منزل، بيت > أخبار > Industry News > سبب مجوهرات الوضع في سوق التغليف
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

سبب مجوهرات الوضع في سوق التغليف

سبب مجوهرات الوضع في سوق التغليف

Yif Yadao 2014-11-20 16:22:35

                    سبب تغليف المجوهرات الوضع في السوق

1، وصناعة المجوهرات الحديثة ككل بدأت في وقت متأخر

لطالما تمسك الطلب العام للمجوهرات في مستوى التحوط، منذ المجوهرات الفاخرة التي هي فقط في التنمية الاقتصادية السريعة، وحياة الناس أكثر ثراء عندما يكون هناك سوق أكبر. في السنوات العشر الماضية، بدأت صناعة المجوهرات في الصين لتعكس ديناميكية، مدفوعا الاصلاح والانفتاح أسواق العمل حالا من الجنوب شمال نشطة.

كفئة من الفنون والحرف اليدوية والمجوهرات لديها تاريخ طويل، وبعد القرن 20، جنبا إلى جنب مع مختلف التغيرات في عالم الفن، العديد من الفنون والحرف الانتقال التدريجي إلى تصميم حديث التقليدية، كما تأثر المجوهرات. صناعة المجوهرات الحديثة تختلف كثيرا عن العلامة التقليدية لتحل محل إنتاج الشركة المنزلية، تصميم وتجهيز الانفصال، وتنقسم كميا عملية الإنتاج. بدأ لدينا تصميم المجوهرات الحديثة في 1990s. قبل هذا، لا مصمم المجوهرات المهنية، على غرار المجوهرات وتقليد النماذج أساسا والتعديلات الخارجية. في أواخر التسعينات، حيث وضعت بعض المؤسسات صعودا وبناء المهنية تصميم المجوهرات الاستوديو، فقد تغير الوضع بشكل كبير. تصميم المجوهرات كمحترف في افتتاح الجامعة، وصناعة المجوهرات تختلف من نموذج التلمذة الحرفية التقليدية على التحرك تدريجيا أقرب إلى التصميم الحديث، ولكن أيضا علامات مصمم المجوهرات في هذه المهنة الجديدة ولدت في بلادنا. العديد من جديد صناديق المجوهرات ،عرض المجوهرات الدعائم مصممة، تصبح ثورة في صناعة المجوهرات التعبئة.

من وجهة نظر الزمن، وصناعة المجوهرات الحديثة هي صغيرة جدا، وبداية أواخر كله، والمنتجات التكميلية المقابلة وصناعة المجوهرات لا اجتذب اهتماما واسع النطاق. بالإضافة إلى ذلك، بسبب فريدة من نوعها المجوهرات والفنون والحرف اليدوية من التحول إلى التصميم الحديث ليست كاملة، تخضع لقيود من طرق المعالجة التقليدية، والعديد من المناطق لا تزال بحاجة إلى القيام به يدويا، والكثير من الاعتماد على الإنتاج كثيفة العمالة لديها أدى أيضا إلى تصميم المجوهرات ودرجة منخفضة من تحديث الصناعات الداعمة.



2، حجم أصغر للصناعة

وبصرف النظر عن عدد قليل من الشركات الكبيرة المحلية المجوهرات، والمجوهرات المصانع على نطاق وصغيرة عموما، وظروف لا يمكن أن يكون لها تصميم التعبئة والتغليف الخاصة بها، أو نوع من المجوهرات خصيصا لتغليف حسب الطلب. تجار نهر المصنعة عادة شراء منتجات التعبئة والتغليف مباشرة، على الرغم من أن القيام بذلك يمكن أن تقلل من التكاليف، ولكن من المحتمل أن تسبب المنتجات والمجوهرات والتعبئة والتغليف في شكل التكامل والتفكك الأسلوبية.

حاليا على التداول في السوق من المجوهرات التعبئة والتغليف ويمكن تنقسم إلى خمس فئات، وهي: الحالات الصعبة، حقيبة لينة، بطاقات، والصواني، والدعائم، هم أساسا من شركة التعبئة والتغليف الصغيرة، نظرا لصغر حجمها، ونقص الأموال، ونقص الاستثمار في تصميم لا مفر منه. لفترة طويلة التعبئة والتغليف والمجوهرات هدية التفاف المنشطات معا، وأحيانا بديلا عن بعضها البعض، وجاء بعض المجوهرات تحويل مصنع التعبئة والتغليف مباشرة من مصانع التعبئة والتغليف هدية، وبعضها نعرض أيضا المجوهرات هدية التعبئة والتغليف التفاف في نفس الوقت في معظم الأحوال، صناعة وعدم وجود معيار موحد. 




3، ونماذج ومفاهيم التسويق التقليدية لا تولي اهتماما لإهمال صورة العلامة التجارية لتعزيز قيمة الصفقة

المجوهرات سلعة خاصة، وذلك لأن المواد الخام مكلف جدا، حتى في النماذج التسويق التقليدية والمفاهيم في ضوء قيمة المواد الخام في كثير من الأحيان غامضة على غرار والتكنولوجيا، والعلامة التجارية وهلم جرا. في السوق ليست ناضجة، وعدم وجود خبرة للمستهلك العادي لتحديد "حقيقية" يبدو أكثر إقناعا من العلامة التجارية، والمستهلكين يدفعون المزيد من الاهتمام المجوهرات "الذهبية".