منزل، بيت > أخبار > Industry News > 175 الاحتفال بالذكرى باتيك فيليب
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

175 الاحتفال بالذكرى باتيك فيليب

175 الاحتفال بالذكرى باتيك فيليب

Yif Yadao 2014-11-18 16:48:33


                         175 الاحتفال بالذكرى باتيك فيليب

من 13th إلى 18 أكتوبر 2014، احتفلت باتيك فيليب بالذكرى السنوية 175. أخذت الأحداث التاريخية مكان الاحتفال في صناعة باتيك فيليب في جنيف، خطة ليه Ouates. في هذه المناسبة كشفت باتيك فيليب لجمع 175 طبعة محدودة الساعات التذكارية والنادرة 175 حرف يدوية جمع الساعات مخصص.

أصل باتيك فيليب


تأسست في عام 1839، باتيك فيليب، لم تتوقف. كما ساعاتي مستقلة الماضية في جنيف، باتيك فيليب الاستمتاع العملية برمتها من التصميم والإنتاج والتجميع في حتى الحرية الكاملة للابتكار، لإنشاء الخبير العالمي في مهب ذلك بعيدا عن تحفة الساعات العالمية، وتسعى إلى الامتثال مؤسس العلامة السيد البيضاء (أنطوان نوربرت دي باتيك، 1839)، والسيد فيليب (فيليب أدريان، 1845 سنويا) البصيرة، مع خبرة استثنائية، والتمسك عالية الجودة تقليد الابتكار، باتيك فيليب يحمل الآن أكثر من 80 براءة اختراع تكنولوجيا خارجها.

قيمة باتيك فيليب


مستقلة، تحترم التقاليد والابتكار الإبداع والجودة في العمل، قيمة نادرة، طويلة الأمد، وعلم الجمال عملية وتقديم الخدمات النوعية والتراث العاطفي من الجودة، وهذا هو، ساعاتي جنيف تلتزم هذه القيمة الأساسية. السعي لتحقيق الكمال هو باتيك فيليب دائما نفس الفلسفة، والساعات التي لا تضاهى جودة والاعتمادية، وأسلوبهم الفريد والصفات النبيلة للإنجازات الذهب مشاهدة تحفة نادرة، وهذه الثروة الفريدة أن يكون للأجيال. لهذه الغاية، باتيك فيليب أبدا نحسد الاستثمار في مجال الابتكار والتطوير جريئة واستخدام المواد الجديدة والتكنولوجيا المتقدمة، والاستمرار في استخدام تكنولوجيا صناعة الساعات التقليدية والحفاظ عليها وتنفيذ معايير مراقبة الجودة الأكثر صرامة في هذه الصناعة.

المجوهرات باتيك فيليب هي مشهورة مع قيمته وتصميمها، وخصوصا الماس الحلبة.


حلقة جيدة تحتاج الى الخير عصابة صناديق التعبئة والتي يمكن أن تجعل من الحلبة اكثر فاخر ومشرق، وخاصة مربعات مع ضوء LED مثل هذا أدناه.