منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية الحفاظ على الفضة والمجوهرات الخاص بك؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

كيفية الحفاظ على الفضة والمجوهرات الخاص بك؟

كيفية الحفاظ على الفضة والمجوهرات الخاص بك؟

جوزفين وانغ Yadao 2014-10-30 17:59:20
1. تجنب المباشرة والعطور، ومستحضرات التجميل، هلام الشعر، وارتفاع المواد المتطايرة ومواد التنظيف للتآكل الاتصال، ولكن أيضا بعيدا عن مصدر الحرارة قوي، الأشعة السينية والمواد المشعة.
2. الأحجار الكريمة العضوية مثل اللؤلؤ والمرجان، والخوف من التآكل الحمضي، والعرق هو جوهرة القاتل العضوي، لتجنب مثل هذه جوهرة والخل ومواد التنظيف الحمضية الاتصال، مباشرة والصيف لتجنب ملامسة الجلد مع الأحجار الكريمة. جمع اللؤلؤ قبل أن تستخدم المناشف لمسح بعض الانخفاض زيت الزيتون، يمكنك الاحتفاظ بها رطوبة مشرقة واللؤلؤ، لتجنب سطح حبة تكسير. إذا يمكن تنظيفها الكثير من الفضيات القذرة مع الخل المخفف 50٪، ولكن مرة واحدة فقط أو مرتين، لفترة طويلة سوف تتآكل.
3. الأفضل عدم ارتداء المجوهرات من مواد مختلفة في نفس الموقع، لمنع التلوث من الاحتكاك الآخرين أو لون آخر.
4. إن أفضل طريقة لارتداء كل يوم وصيانة الفضيات، وذلك لأن الدهون في الجسم ستصدر اللمعان الطبيعي رطبة من الفضة. عندما لا تريد ارتداء دخل جيد، وأفضل جيوب محكم للخير، لمنع سطح الفضة في ملامسة الهواء ويتأكسد الأسود.
5. ضغط معجون أسنان قليل على رأس الفضة، إضافة القليل من الماء، فرك للعب فقاعات بيضاء المناسبة، ثم يشطف بالماء لاستعادة ضوء.
6. إذا كنت ترغب في شراء المجوهرات الفضية الجديدة إلى أكثر مشرق، ومنع سواد المستقبل بسرعة، ويمكن أن تطلى بطبقة رقيقة من طلاء الأظافر واضحة على سطحه، وبعد حوالي كل 10 يوما، وبعد ذلك يفرك مرة أخرى. لمسح طلاء الأظافر، المياه المطاط متاح نقع، ثم شطف نظيفة.