منزل، بيت > أخبار > Industry News > ميلا كونيس التصاميم Gemfields خاتم الزمرد الاحتفال بالأمومة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

ميلا كونيس التصاميم Gemfields خاتم الزمرد الاحتفال بالأمومة

ميلا كونيس التصاميم Gemfields خاتم الزمرد الاحتفال بالأمومة

تينا Yadao 2014-10-29 18:23:57
والممثلة وأمي الجديدة ميلا كونيس شراكة مع Gemfields والمجوهرات الايطالية مارينا ب لخلق خاتم الزمرد الذي يكرم الأمومة وأيضا يعطي ظهره. وضعت في 18 قيراط من الذهب والزمرد ويضم Gemfields زامبيا مع التوقيع مارينا ب قطع، عصابة يقدم التصميم الحديث في نقطة السعر أكثر سهولة.
 
"نحن متحمسون جدا للحلقة جديدة ميلة، كما أنه سيتم تقديم أسلوب مبدع مارينا B لجيل جديد"، وقال بول Lubetsky، الرئيس التنفيذي لشركة مارينا ب "وبينما نحن إنشاؤه لميلا في احتفال وصول وايت، وهذا هو هذا النوع من عصابة يمكن لأي امرأة ارتداء ".


 
وأضاف الرئيس التنفيذي إيان Gemfields Harebottle، "بعد أن عملت مع مارينا ب - العلامة التجارية التراث مع براعة استثنائية ومثيرة في اتجاه جديد - على المجموعة السابقة من الزمرد المجوهرات، كان من الطبيعي أن كنا نتعاون على قطعة لسفير العلامة التجارية لدينا، ميلة كونيس، لأنها تبدأ رحلتها إلى الأمومة. ليس فقط هو خاتم جميل، لكنه يعزز التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية ".
 
سيتم التبرع كل من الأرباح من المبيعات من الحلبة 4800 $ إلى المركز الصحي Nkana في زامبيا، حيث يقع المنجم Gemfields. وسوف تستخدم الأموال لرفع مستوى مرافق المستشفى وبناء مركز متخصص للولادة. الحلقة يتوفر بأمر خاص في 57 شارع الرئيسي بوتيك مارينا ب في نيويورك، أو من خلال موقع مارينا ب في MarinaB.com/Mila.