منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي متطلبات تصميم معرض مجوهرات؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

ما هي متطلبات تصميم معرض مجوهرات؟

ما هي متطلبات تصميم معرض مجوهرات؟

جوزفين انغ Yadao 2014-10-24 19:20:16
الغرض من التصميم هو لجعل المجوهرات معرضا للمستهلكين مساحة محدودة تتلقى المعلومات الأكثر فعالية. ولذلك، يتركز تصميم المجوهرات عرض مجلس الوزراء حول كيفية تحسين فعالية وكفاءة ونوعية الأنشطة المنفذة المعرض. ما هي متطلبات معرضا المجوهرات تصميم ذلك؟

يجب أن تكون المجوهرات معرضا متناغم، وليس الفوضى، والوقوف إلى جانب العديد من الجوانب، بما في ذلك التخطيط، والإضاءة، واللون، الرسوم البيانية، والمعارض، المعرض، معرض والمكونات الأخرى. جيد تصميم المجوهرات معرضا هو هذه العوامل معا كفريق واحد، لمساعدة العارضين على تحقيق أغراض العرض.

تصميم المجوهرات يحتذى لا ينبغي أن يكون معقدا جدا بسيطة وأنيقة

معظم الناس في الوقت الراهن يمكن أن تقبل سوى معلومات محدودة. متفرج المشي في عجلة من أمرنا، إن لم يكن الحصول على رسالة واضحة في الوقت الحالي، فإنه لن تولد الفائدة. بالإضافة إلى ذلك، كشك هو أيضا من السهل للحد من كفاءة الموظفين كشك تعقيدا. اختيار المعارض لتكون ممثلة، ويجب أن يتم اختياره، يجب أن يكون هناك رفض. بسيطة ونظيفة هو أفضل وسيلة لجذب العين المشاهدين. الصور الفوتوغرافية، والرسوم البيانية، وينبغي أن يكون النص واضحا وموجزة، وعرضت الهدف وعرض ينبغي خفض محتويات تصميم الديكور لا علاقة لها إلى الحد الأدنى.

تصميم المجوهرات معرضا لتسليط الضوء على التركيز

تصميم المجوهرات معرضا يجب أن تركز والتركيز. التركيز كشك لجذب الانتباه. يجب اختيار التركيز بغرض المعرض، عادة سيكون المنتجات الخاصة جدا، والمنتجات الجديدة، أو منتجات أمر مهم جدا، حسب الموقع، والتخطيط، والإضاءة، الخ مصممة لتسليط الضوء على المعارض الرئيسية.

تصميم المجوهرات معرضا موضوع للتعبير رسالة واضحة ليتم تسليمها

الموضوع هو اظهار الشركات تريد تمرير للزوار المعلومات الأساسية والانطباعات، عادة الشركات العارضة أنفسهم، أو المنتجات. موضوع واضح من زاوية واحدة هي التركيز، من ناحية أخرى هي استخدام الحق في اللون والأسلوب والتصميم تصميم، مما أدى إلى انطباع موحد مع بطريقة منسقة.

المجوهرات معرضا شعار لافتة للنظر تصميم بد منه

ويمكن تصميم مميز جذب انتباه زوار جدا، بحيث يمكن للزوار التعرف أكثر سهولة وتعترف المنتجات، تذكر المنتج، من أعجب وسيتم تطرقت الذكريات. تصميم فريد من نوعه، ومبتكرة، لجذب العين من الجمهور، ولكن لا يمكن أن تظهر قبالة المستهدفة والصورة التجارية.

تصميم المجوهرات معرضا يجب أن تأخذ وجهة نظر الجمهور المستهدف لتصميم

التقليدية تصميم المجوهرات عرض، وخاصة المعابد والقصور والبنوك وغيرها، مشددا على الأبدية، موثوقة ومذهلة. ولكن في معرض تنافسية، نجاح المعرض يعتمد إلى حد كبير على الفائدة وردة فعل الجمهور في. لذا، ينبغي أن يحتذى تصميم المجوهرات الذين يعتبرون أن الجمهور المستهدف هو أساسا الغرض، العواطف والمصالح والآراء وردود الفعل وعوامل أخرى. تصميم من وجهة نظر الجمهور المستهدف، من المحتمل أن يسبب الجمهور المستهدف اهتمام، والتعاطف، وأعجب الجمهور.

يجب تصميم المجوهرات معرضا النظر في الفضاء

يجب أن مصممي المجوهرات معرضا النظر في عدد الموظفين وزار عدد كشك. مزدحمة كشك غير فعالة، ولكن أيضا جعل بعض الجمهور المستهدف يفقد الاهتمام. على العكس كشك فارغة سوف يكون له نفس التأثير. في هذا الصدد، واستخدام منطقة كشك هو عامل رئيسي.

يجب تصميم المجوهرات معرضا النظر آمنة الإجهاض

العارضين قد تريد أن يكون لها الكثير من الحرية في التحرك داخل الفضاء كشك، حتى أن الجمهور يمكن أن نفهم معلومات المنتج الإيجابية، قد ترغب أيضا في تسجيل المعلومات عن كل عضو من الجمهور، والترتيبات كشك لإدارة السيطرة على الحشود هي مفتاح عامل. لذلك، سوف تبدأ مصممي المجوهرات معرضا لفهم ما تريد العارضين الإجهاض.

تصميم المجوهرات معرضا كشك وسهلة لبناء وسهلة لتفكيك

وينبغي أن يكون هيكل موقف بسيط، في غضون الوقت المحدد يمكن تفكيك. بناء وقت البناء الهدم عادة ما يتم تحديدها من قبل منظمي المعرض. يجب أن تكون مصممي المجوهرات معرضا علم قبل أن تبدأ تصميم وقت البناء. تصميم المجوهرات معرضا لتوخي الحذر، لا يمكن تغييرها بسهولة.

تصميم المجوهرات عرض، أن تكون مدروسة وشاملة وتصاميم المجوهرات يحتذى لا بسهولة بمجرد مناقشة للذهاب من خلال ذلك، وخاصة لا تغيير في مرحلة ما بعد الإنتاج، بحيث يمكن تأخير وقت البناء وزيادة التكاليف حتى تؤثر على النتائج الإجمالية. الميزانيات وغالبا ما تكون غير دقيقة. قد يكون هناك فجوة كبيرة بين الميزانية والتصميم، وكنموذج يحتذى مصمم المجوهرات، يجب عليك قبول واقع الميزانية، والميزانية، تحاول أن تفعل المجوهرات معرضا أعمال التصميم. إذا كانت الميزانية ليست واضحة، لا يعني عدم وجود الحد. هذا ومن المرجح أن يسبب الكثير من المتاعب.