منزل، بيت > أخبار > Industry News > أطلقت اليابان NFC "الذكية" خاتم الماس
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

أطلقت اليابان NFC "الذكية" خاتم الماس

أطلقت اليابان NFC "الذكية" خاتم الماس

جوزفين انغ Yadao 2014-10-21 19:15:30
20 أكتوبر الأخبار، طوكيو، اليابان، صائغ شركة TSLJ أنتجت الماس مع NFC (الاتصالات الميدانية الأدنى) والتكنولوجيا في الحلبة.


شركة TSLJ التشغيل الأساسية جواهر المجوهرات العلامة التجارية للشركة، سوف تقبل المطالبات لتكون الأولى في العالم الماس والمجوهرات مع تكنولوجيا الاتصالات القريبة من الحقل.

وقال المتحدث باسم TSLJ ماسانوري يامازاكي اليابان في الوقت الحقيقي، مع تكنولوجيا NFC يتكون حاليا من الأجهزة القابلة للارتداء، ومنتجات لعبة، لكننا رائدة المنتجات والمجوهرات مع وظيفة NFC.

المجوهرات الشركة NFC يسمى "واحد"، النطاق السعري من المنتجات المختلفة، تصل إلى 3670 $. وحينها يمكن استخدامه لفتح البيانات الشخصية المخزنة في خادم سحابة، يمكنك أيضا استخدامه كوسيلة للوصول إلى المعلومات الخاصة.

التكنولوجيا اللاسلكية قصيرة المدى الصائغ متوافق مع أجهزة الكمبيوتر والهواتف الروبوت مع قدرات NFC. على الرغم من أننا لا يمكن استخدامها للدفع النقود الإلكترونية أو فتح الهاتف، ولكن قال السيد يامازاكي التي يتوقع أن يتم تنفيذها في المنتجات المستقبلية هذه الوظائف.

وقالت الشركة أنه في العصر الرقمي، والمجوهرات يمكن أن توفر وسيلة حديثة وفخمة للوصول والتعبير. مجوهرات "واحد" من المقرر أن تبدأ الاسبوع المقبل 10 ديسمبر الشحن رسميا.