منزل، بيت > أخبار > Industry News > أول حشد الصيني الإناث في المعارض الدولي مصمم المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

أول حشد الصيني الإناث في المعارض الدولي مصمم المجوهرات

أول حشد الصيني الإناث في المعارض الدولي مصمم المجوهرات

جوزفين انغ Yadao 2014-10-17 19:42:14
من الخمسينات من القرن الماضي، "التحف باريس بينالي" يجمع الرائدة تجار العتيقة، والمجوهرات والفنانين في العالم، مع عرض استثنائي مواهبهم والإبداع والمهارات اللازمة لخلق بها وتفخر تحفة مستوى القاعات. هذا العام، ومصمم المجوهرات ديانا تشانغ بحكم حماسهم لتصميم المجوهرات، دعيت لحضور هذا الحدث، ويضم العمل أكثر تعقيدا، ليصبح أول مصمم المجوهرات الإناث المتمركزة في هذه القاعة المعرض الدرجة العالمية.



في المعرض، ديانا تشانغ "عام الصين" في العنوان، في الشتاء - دونغ مى Aoxue الربيع - الأوركيد الأنيق، الصيف - اللوتس المطر وسنوات - سنوات الخيزران محظوظا، حرفة الشرقية التقليدية مزيج مثالي من الجمال والدولية، وتسليط الضوء على الكلاسيكية الجمال. في هذا الحدث، كما تم تقدير عمل ديانا قبل العديد من المشاهير العالميين. دونغ مى Aoxue، عام ونصف من جهد مصمم تصميم هذه السلسلة. حمامة الدم الطبيعي الياقوت البورمي، يدرس بعناية جميع دون المعالجة الحرارية لتحقيق خفض الرائعة. كل جوهرة شخصيا مختارة بعناية من قبل المصمم، كل الماس تصل إلى D إلى F اللون والوضوح VS، ونوعية بديهي. البرقوق المجوهرات أيضا تقسيم بذكاء إلى سوار ﹑ بروش وحلقتين، مع تحويل كان لتتناسب مع المناسبة، كهوية للمرأة المعاصرة والأدوار المتنوعة. الربيع - الأوركيد الأنيق، تم تصميم هذه السلسلة من السيد يو دونغبو قصيدة "هذا هو ملك البخور، ضفيرة الشعر الجذرية الدعامية في وادي الزهور في الربيع الأول، فروع جديدة مثل مو جديد." ربيع هذا أجمة من فرع سحلية جديدة برعم رسمت بشكل واضح، ورائحة تشونلان، فمن لإنفاقها في تاج الملك. كما الحلبة تشبه زهرة عندما يرتديها ملفوفة حول الإصبع. الأقراط هي من نفس السلسلة نفس الإلهام، وساق من خلال من بين الأذنين، والناس يقضون واحدة. الصيف - اللوتس المطر، تم تصميم هذه السلسلة مع 3.02 كيلوطن D اللون VS1 قطع الماس الأوروبية وقطرات الماء على نتيجة النهج قطع هذا نادرا ما استخدمت، التي قطعت أكثر منهم الآن إلا في النادر الآمال في العثور على المجوهرات العتيقة، من خلال جامعي الحب. العام - الخيزران محظوظا، المصممين إيجاد فنغيون 8.88ct الماس الأصفر، وأكثر استعدادا للتخلي عن جزء من الحجر الأصلي عمدا لخفض الكمال رقم الحظ الجيد 888. إعادة تكامل التصميم ثماني عصي الخيزران محظوظا، وصلت إلى أربعة ثمانية أحرف، وهذا يعني أنا، وحسن الحظ نعمة.



الرئيس التنفيذي لدار المزاد الشهير دوليا وقال كريستي آسيا والمحيط الهادئ السيد فرانسوا كورييل: "العمل ديانا أنا لمست جدا، في حين إعطائي انطباعا عميقا انها سوف تكون أكثر تميزا، والمنتجات الموجودة في السوق سلسلة متميزة 8111. والتصميم تظهر. وكانت عناصر ديانا الكلاسيكية تماما في التصاميم الحديثة، أنيقة ولكن ليس مبالغا فيه، لأنك ترغب في تصميم إلى قاعة المعرض من الدرجة الدولية ليست سهلة، فقط عدد قليل من الناس يمكن أن خطوة الى عتبة ".