منزل، بيت > أخبار > Industry News > CTF أكتوبر المتمركزة في كوريا الجنوبية جيجو شيلا الحرة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

CTF أكتوبر المتمركزة في كوريا الجنوبية جيجو شيلا الحرة

CTF أكتوبر المتمركزة في كوريا الجنوبية جيجو شيلا الحرة

2014-09-29 20:32:14
CTF أكتوبر المتمركزة في كوريا الجنوبية جيجو شيلا الحرة

تأسست تشاو تاي فوك العلامة التجارية في عام 2014 هو الذكرى 85، والعلامة التجارية المجوهرات الصينية تشاو تاي فوك انطلاق الصادق في منتصف اكتوبر تشرين الاول عام 2014، الرسمية المتمركزة في كوريا جيجو شيلا الحرة.

تطوير السوق الكورية الجنوبية، وضعت هذه العلامة التجارية في النفوذ الدولي لصناعة المجوهرات، ولكن أيضا السماح CTF نحو "العلامة التجارية الأكثر ثقة المجوهرات في العالم في آسيا،" الرؤية الكبرى لتحقيق قفزة رائعة.



في كوريا جيجو شيلا الحرة، وكان على السلع والأزياء، وبأسعار معقولة، بيئة تسوق مريحة ودافئة وجودة الخدمة التي يفضلها السياح في الخارج. جيجو هو أيضا الموزع الوحيد لكثير من المعروف جيدا متجر الماركات العالمية الإعفاء، ليصبح التسوق الأكثر تمثيلا في كوريا الجنوبية. اختيار تشاو تاي فوك وشيلا الحرة المتمركزة في السوق الكورية باعتبارها المحطة الأولى، تؤثر أيضا على القيمة السوقية وسمعتها الجودة، وسوف تصبح رائع الثناء الولادة حفل الذكرى اليوبيل للعلامة التجارية.

كما المجوهرات العلامة التجارية الصينية تشاو تاي فوك في التاريخ المجيد للتطوير العلامة التجارية، قد ارتكبت لتزويد المستهلكين مع منتجات ذات جودة عالية وخدمة منتبهة لكل ضيف لخلق تجربة حصرية كاملة من نمط الأزياء المبهر. يتزامن مع الذكرى 85 لCTF مع منظور دولي نتطلع إلى كوريا الجنوبية باعتبارها فرصة لحقن حيوية جديدة العلامة التجارية متعددة الأوجه من جودة الخدمة، وعملية الابتكار، وتصميم أفكار، بحيث يتسنى للمستهلكين التمتع أكثر من مهيب من وليمة من المجوهرات الراقية وشهدت شخصيا أكثر من تفسير CTF "الصادقة والأبدية" فلسفة العلامة التجارية.