منزل، بيت > أخبار > Industry News > مجلس ترويج صادرات الأحجار الكريمة والمجوهرات في الهند
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مجلس ترويج صادرات الأحجار الكريمة والمجوهرات في الهند

مجلس ترويج صادرات الأحجار الكريمة والمجوهرات في الهند

تينا Yadao 2014-09-27 11:20:42

جوهرة الهند & أمبير؛ مجلس ترويج صادرات الحلي (GJEPC)، بالشراكة مع جمعية الماس سورة (SDA)، ستستضيف الهند الاحجار الكريمة وأمبير. مجوهرات آلات المعرض (IGJME) في المعرض الدولي & أمبير؛ مركز المؤتمرات في سورة من 28-30 نوفمبر.

وشهدت النسخة الأولى في عام 2013 75 عارضا المنتشرة في 100 الأكشاك. نمت دورة هذا العام أكبر وستعرض أحدث المعدات والتكنولوجيات من حوالي 85 عارضا. سوف يكون المعرض يضم 135 الأكشاك الموردين الدوليين والمحليين من الآلات والأدوات والمعدات، والتكنولوجيات الجديدة للالماس والمجوهرات والأحجار الكريمة والتصنيع. ومقدمي الخدمات والموردين والتغليف، وتكنولوجيا المعلومات والمتخصصين في البرمجيات، والمطبوعات التجارية أيضا المشاركة في المعرض.

"التكنولوجيا تلعب دائما دورا هاما في نمو وتطور أي صناعة، ويساعدنا على الاستعداد للمستقبل. وقال رئيس فيبول شاه سورة GJEPC هو محور الأحجار الكريمة والمجوهرات القطاع الصناعي الضخم في الهند، وخلال IGJME، ونحن نأمل في جذب صناع القرار ليس فقط من المناطق المحيطة بها ولكن في جميع أنحاء الهند ".

ومن المتوقع أن يحضر المعرض حوالي 5،000 التكنولوجيا صناع القرار من المجوهرات والأحجار الكريمة والتصنيع، وقطاعات التجزئة. كما سيتم عقد ندوات تركز على الاحتياجات الحالية والمستقبلية لهذه الصناعة.

وقال متحدثا عن الحدث، Nirav بهنسالي والمعارض الداعية في GJEPC، "نحن على ثقة بأن هذا المعرض سوف جذب صناع القرار ورؤساء الانتاج الذين يبحثون باستمرار عن التكنولوجيات الجديدة".

وسيضم المعرض أحدث المعدات والأدوات من تركيا وإسرائيل والولايات المتحدة. العلامات التجارية الرائدة مثل Alpress، Eksen، Guvenis، نكتة النموذجية وTarzz نموذج ستشارك في الآلات المعرض.