منزل، بيت > أخبار > Industry News > أسعار الذهب تحفيز الطلب، الأوراق المالية والمجوهرات الهندية ترتفع
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

أسعار الذهب تحفيز الطلب، الأوراق المالية والمجوهرات الهندية ترتفع

أسعار الذهب تحفيز الطلب، الأوراق المالية والمجوهرات الهندية ترتفع

جوزفين انغ Yadao 2014-09-23 19:13:25

ارتفعت الأسهم الأحجار الكريمة والمجوهرات الشركة بما يصل الى 20 في المئة يوم الاثنين، في حين أنه انخفض بشكل حاد في النمو المتوقع من المهرجانات القادمة وموسم الزفاف في سعر الذهب. مع عجز الحساب الجاري (CAD) ضمن حدود يمكن السيطرة عليها، قد التجار سوف الرهان الحكومة تريد أن تضع في التخفيف من واردات الذهب.

وقال مدير الأبحاث BNP باريبا للخدمات المالية فينود ناير: بعض الأسهم المجوهرات الرائدة مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وTribhovandas بيمجي زافيرى المجوهرات شراء ضخمة لأنها التسعير جذابة، FY16 المتوقع عودة حوالي 10 مرات نسبة الربح سعره. مع ترويج خلال المهرجان وحفل الزفاف موسم المبيعات، قد الأرباح في شركة المجوهرات الربع المقبلة زيادة.

وسيرافق انتعاش الطلب من قبل أسعار الذهب تراجعت. وانخفض الذهب الدولي الى ادنى مستوى له منذ ثمانية ونصف أونصة من حوالي 1210 $ (حوالي 72،600 روبية لكل 28.3 غرام). في الهند بورصة السلع المتعددة (MCX)، في عام 2014 ونبسب؛ الذهب لتسليم اكتوبر تشرين الاول في الولايات المتحدة و 10 غرام 26400 روبية.

وقال محللون ان التراجع في نهاية العام قبل بداية الموسم مهرجان ديوالي وأسعار الذهب الزفاف يمكن أن يؤدي الى زيادة في الطلب على الذهب والمجوهرات. في الشراء قبل عطلة الموسم وضعف الأسعار قد يؤدي الطلب أكثر شراء للذهب في الهند، ومن المرجح أن يرتفع بنسبة 7 من المستويات الحالية قسط - 10 دولار للاوقية، بارتفاع 12 - 15 دولارا للاوقية (الاونصة).