منزل، بيت > أخبار > Industry News > المجوهرات الجميلة تجعل الأمواج في سبتمبر HK معرض
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

المجوهرات الجميلة تجعل الأمواج في سبتمبر HK معرض

المجوهرات الجميلة تجعل الأمواج في سبتمبر HK معرض

تينا Yadao 2014-09-22 18:49:36

بعض من بيوت المجوهرات العالمية الكبرى تحول رؤساء في سبتمبر هونغ كونغ للمجوهرات وأمبير. جوهرة المعرض مع مجموعات مؤثرة من الماس، والأحجار الكريمة الملونة واللؤلؤ.

إيلا Gafter، القوة الخلاقة وراء Ellagem، هو تقديم لها الراقية مجموعات مجوهرات اللؤلؤ في جناح رئيس الوزراء الدولية (IPP). جميع القطع لها يتم يدويا في ايطاليا. "لا يمكنك" ابتكار "المجوهرات الجميلة. "، وقال تحتاج الخبرة والمهارات والذوق الرفيع جدا لخلق شيء كما الإلهي لأن هذه إيلا، مشيرا إلى خواتم اللؤلؤ جنوب البحر منمق مع الماس والأحجار الكريمة الملونة لها نوعها احدة من.

التليلة Gafter، ابنة وشريك تجاري إيلا، وأشار إلى أن سبتمبر هونغ كونغ المعرض هو المنصة المثالية للعلامات التجارية الراقية مثل Ellagem. "نحن نحب هنا" قال التليلة. "نحن العارضين للمرة الأولى في المعرض، ونحن حقا نتطلع إلى العودة. كامل مجموعة المتابعة أنيقة للغاية ".

براديب ودها الذكية الفنون المجوهرات المحدودة، أحد العارضين أيضا IPP، كشفت أحدث خطوطه من الماس والأحجار الكريمة الملونة المجوهرات. معظم القطع التابعة له استخدام الماس على شكل نزوة. "مجموعاتنا هي الخالدة"، وقال لودها. "كل شيء مستوحاة من الطبيعة."