منزل، بيت > أخبار > Industry News > أول مدير تصميم الإناث تيفاني - فرانشيسكا Amfitheatrof
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

أول مدير تصميم الإناث تيفاني - فرانشيسكا Amfitheatrof

أول مدير تصميم الإناث تيفاني - فرانشيسكا Amfitheatrof

الشيمى 2014-09-16 19:15:52
أول مدير تصميم الإناث تيفاني - فرانشيسكا Amfitheatrof

المجوهرات الأولى أول مدير تصميم الإناث فرانشيسكا Amfitheatrof تاريخ تيفاني العلامة التجارية الجديدة لسلسلة T --Tiffany رسميا.
 أعلنت بريطانيا عن تعيين مصمم المجوهرات تيفاني مدير مجموعة فرانشيسكا Amfitheatrof للتصميم، عمل للمجموعة لملء الشواغر بعد 20 عاما من مصمم جدارة جون لورينغ تقاعد في عام 2009.

وفقا لتيفاني & أمبير؛ عرض بيان شركة تيفاني، درس فرانشيسكا Amfitheatrof في الكلية الملكية للفنون الكلية الملكية للفنون، كلية سانت مارتينز المركزية للفنون والتصميم في كلية سانت مارتينز المركزية للفنون والتصميم وتشيلسي الفن مدرسة تشيلسي للفنون، تصميم المنتجات تباع في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك متحف الفن الحديث متحف الفن الحديث في نيويورك وباريس بوتيك كوليت. انها مرة واحدة وشانيل شانيل، فندي فندي ومارني ماني غيرها من العلامات التجارية الفاخرة المعروفة، ولكن أيضا عدد من العلامات التجارية وعملاء القطاع الخاص المستشار الفني. مؤخرا، فرانشيسكا Amfitheatrof كما رقما المؤسس المشارك في لندن ما يصل هيئة تمثيلية من الفنانين المعاصرة RS & أمبير؛ A. فرانشيسكا Amfitheatrof الخبرة في العمل الغنية يجعل تيفاني & أمبير؛ شركة تيفاني الرئيس التنفيذي مايكل كوالسكي مثيرة للإعجاب.



فرانشيسكا Amfitheatrof ليس فقط مصمم المجوهرات، ولكن أيضا للفضة، وهذا هو لها وتيفاني & أمبير؛ شركة تيفاني تناسب المكان. وفي الوقت نفسه، فرانشيسكا Amfitheatrof في النظارات، وحقائب اليد والاكسسوارات والأثاث وغيرها من المجالات لديهم خبرة التصميم. وفقا لWWD الأخبار، مدير التصميم فرانشيسكا Amfitheatrof بعد توليه منصبه، وإعادة تشكيل تيفاني & أمبير؛ وشدد المحافظ شركة تيفاني تصميم حقائب اليد سلسلة، وسلسلة أدوات المائدة ووكسيتيكا سبا وكيل جمع النظارات للإصلاح، لكنها لن تتخلى عن تيفاني & أمبير؛ كو تيفاني الكلاسيكية والتقليدية.

"كنت أريد دائما لتقديم الحياة العصرية ومزاجه من مدينة نيويورك لخلق رمزية جديدة." وقال Amfitheatrof، "تيفاني T هو نقطة البداية بالنسبة لي لهذه الرؤية."

تيفاني T سلسلة يمثل نيويورك النساء في المناطق الحضرية، وأبدوه من روح الحرية والاستقلال في الموقف. لديها قوة داخلية قوية للنساء وتصميم، والتمتع متعة في العمل والمعيشة، وعربد في الثقافة والفنون بين عارضة مع المجوهرات - قلادة الكمال، الأساور وأساور. وأبلغت اللجنة، والرؤية، وليس الطاعة العمياء، ولكن النساء لا ينجرف تصميم أسلوب، فإنها Xiuwaihuizhong القلب وسحر ثقة. تيفاني T يمكن أن تنتمي إلى الجميع، فقط عن الموقف، بغض النظر عن العمر.