منزل، بيت > أخبار > Industry News > أكبر 10 أغلى الماس
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

أكبر 10 أغلى الماس

أكبر 10 أغلى الماس

تينا Yadao 2014-09-10 18:10:04

الماس هو الحجر الثمين جدا. انهم الجمال النقي مثير للإعجاب، لعدة قرون، أصبحت أكثر وأكثر شهرة رمزا للمكانة، فقد أصبح كل امرأة تريد الحصول على شيء. أصبح الماس الشهير لأنها فريدة من نوعها وجميلة وقصة مؤثرة بهم. ما يلي هو تاريخ من الماس الأكثر شهرة ل عرض المجوهرات.

全球十大最昂贵钻石

1 ستار الكبرى في أفريقيا 

"نجمة أفريقيا" هو أكبر شركة في العالم قطع الماس. وقطعت من قبل الشركة الأمريكية، التي درست الماس بعد ستة أشهر، قبل أن تقرر كيفية قطع الماس.

全球十大最昂贵钻石

2 يلمع الماس هيل 

هذا الماس لديها أقدم التاريخ المسجل الذي يعود إلى أقرب سجلت في 1304. خلال عهد الملكة فيكتوريا، وقطعت مرة أخرى، بعد أن جزءا لا يتجزأ من جواهر التاج البريطاني، الماس تزن 108.93 الآن كيلوطن. وقال "جبل النور" الماس لتكون هدية الله لإعطاء مؤمنا مخلصا.

全球十大最昂贵钻石

3 منظمة العفو الدولية Kesha الماس إصلاح 

"منظمة العفو الدولية إصلاح kesha" هي واحدة من أكبر الماس في العالم فحسب، بل هو إلى حد بعيد ثاني أكبر الماس في العالم تم العثور عليها.

全球十大最昂贵钻石

4 المغولية العظمى الماس 

المغولية العظمى هو الماس القرن 17 وجدت في الهند. بناة المغولية محل كبيرة وفقا لخان الشارقة مسمى. ومع ذلك، فإن الماس كان في عداد المفقودين. بعض الناس يعتقدون أن جبل النور قطع الماس ربما جعلت؟ من الماس.

全球十大最昂贵钻石

5 تماثيل العين الماسية

هذا هو شقة الماس على شكل الكمثرى، وحجم مثل بيضة. "عين أيدول" الثقيل 70.2 كيلوطن. ومن كشمير إلى أسطورة رؤساء كازاخستان أميرة السلطان التركي "فدية".

全球十大最昂贵钻石

6 الماس ريجنت 

ريجنت الماس هو الرقيق الهندي في 1702 في محيط وادي تات الاكتشاف. قطع الماس ريجنت في نقاء نادر الشهير والكمال، والذي كان بلا شك الألماس في العالم بلا منازع أجمل.

全球十大最昂贵钻石

7 أورلوف الماس 

أورلوف الماس هو ثالث أكبر شركة في العالم قطع الماس. أنه يحتوي على نقاء الماس نموذجي الهند أجمل، مع القليل من اللون الأزرق والأخضر.

全球十大最昂贵钻石

8 الأزرق الأمل الماس 

وهو يعتبر أن لها خصائص الماس الأزرق الشهيرة تافي ناير، أحضر 1642 إلى أوروبا من الهند. لو كان ذلك للملك لويس الرابع عشر في فرنسا. اليوم تستطيع أن ترى في مؤسسة سميثسونيان في واشنطن الماس.

全球十大最昂贵钻石

9 سنتات الأمل الماس 

أنه ينتمي أصلا إلى عنابي الفرنسي "شارل الجريء" دوق، دوق في 1477 خسرت الماس في الحرب. يبدو من الهند، قال إنه كان أول خفض كبير مع طائرة الماس التماثل زيان شي الماس الأصفر الشاحب.

全球十大最昂贵钻石

10. تايلور بيرتون الماس 

تم اكتشاف الماس على شكل الكمثرى فنغ يون في عام 1966 في جنوب أفريقيا، مقاطعة الترانسفال، وأول منجم. ريتشارد بارتون واليزابيث تايلور قضى 1100000 $ لشراء الماس، وإعطاء إعادته اسم "تايلور بارتون".