منزل، بيت > أخبار > Industry News > المجوهرات هي الحب الخالدة الأبدية الموضوع الشهود
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

المجوهرات هي الحب الخالدة الأبدية الموضوع الشهود

المجوهرات هي الحب الخالدة الأبدية الموضوع الشهود

تينا Yadao 2014-09-07 21:52:11
عام 1921، الملك فرديناند لرومانيا لدى كارتييه اشترى زنها 478 بالقيراط سري لانكا الياقوت، والديكور الأزهار على رأس الماس جزءا لا يتجزأ من قوس أسفل، كهدية لكوين ماري، يشهد الحب الخالدة آخر. 

على مر العصور، الحب والمجوهرات هو موضوع الأبدية، يبدو المجوهرات لتكون أن الجميع يريد أن يكون سحر الحلو، تحقيق فترة والحب لا تنسى. 

حتى الآن كل العالم أن نكهة Windsors هي النسخة اقع الأمير وسندريلا، وليس التضحية من أجل الحب وندسور مظهر لطيف وحازم مع القلب الناري، وأكتوبر 1936 عندما دوق وندسور حنون لتكون محفورة مع "يمكننا أن نكون معا أخيرا،" كلمات بالقيراط 19.77 كارتييه خاتم الزمرد مجموعة بلطف في غرامة مرهف عاشق يشير إلى عندما يومئ الحب العالم ليكون في نهاية المصير. 

ثم Xiangruyimo سنوات، من المفضل زوجته مكونة من الماس والياقوت "بلدي اليس" قلادة، الشهير كارتييه الذهب على غرار مريلة قلادة ودعا الكلاسيكية منقطع النظير من "الوقوف على الياقوت بوما" بروش ، دوق وندسور مع قطعة وضعت فان كليف آند أمبير. آربيلز، وكارتييه المجوهرات الراقية للتعبير عن الحب اللامتناهي له لدوقة وندسور وحنون، والمجوهرات في كل ركن من أركان الحب، وإنجازات بعض من أسطورة الأكثر ديمومة. 

لديها "تاج صائغ" سمعة العليا، يعتبر أقدم ماركة المجوهرات في العالم جيرارد رائع أيضا مع الفن من رائع وتصميم الحب الرومانسي قد ترك حاشية لا تنسى. على الرغم من الوقت 29 عاما وعابرة، عندما كان جمال الليدي ديانا منذ فترة طويلة موت محقق، لكنها وزفاف الأمير تشارلز في هذا المجال ويبقى شعب يعاني نكهة. 

ديانا كانت ترتدي خاتم الخطوبة حتما جذب الكثير من الانتباه، هو عبارة عن فسيفساء من 18 كيلا هاي ركز الياقوت، وتحيط بها جنوب افريقيا مرصع بالماس تجميعها معا حول الحلبة الجميلة، وعندما علم، ولكن هذا هو روتين جيرارد سلسلة، بسعر £ 28،000 بدلا من عصابة من كبار مخصصة جيرارد، والسبب حقا ضجة كبيرة، ولكنه أيضا يجعل حين أن هذا زفاف الأميرة معين وسرعان ما أصبحت شعبية، كثير من الناس التسرع في شراء أعطى الناس المفضل.