منزل، بيت > أخبار > Industry News > مخططات تسييل الذهب الهند
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مخططات تسييل الذهب الهند

مخططات تسييل الذهب الهند

جوزفين انغ Yadao 2014-09-06 16:22:18

الكيميائيون أكبر الشركات في الهند MMTC-PAMP (PAMP المعادن والمعادن شركة تجارية) تعتقد أن الذهب ينبغي اعتباره عملة. وتهدف المنظمة إلى توفير برنامج حساب الذهب لمساعدة صغار مخزن الذهب التجزئة الاستهلاكية والذهب ذاب وكسب الفائدة.

من أجل الحد من الحالة الوطنية نقص في المعروض من الذهب، شهدت الهند توازن خطير للمدفوعات العجز في الحساب الجاري (مختصر CAD) واردات الذهب مرتفع جدا. لذلك، رفعت المنظمة برنامج تسييل الذهب (ويشار إلى GMS).


البرنامج يضمن مخزن الذهب مع المال المدخر في البنك، كما يمكنك كسب الفائدة.

مدير MMTC-PAMP في العام، راجيش خوسلا في مومباي يشرح الخطة: إن الخطة ستكون الذهب كعملة.

وقال خوسلا البرنامج أيضا يمكن أن ينظر إليه على أنه الحل: كيفية 20،000 طن من الناس الراكد في الهند في الذهب تؤدي بها.

وقال خوسلا، ولها حساب وديعة الادخار، ويمكن أن يكون حساب التوفير المعدنية، الحساب موجود في شكل ودائع ثابتة، سيقوم البنك عرضوا أسعار فائدة مختلفة. بسبب الفوائد المكتسبة من الذهب غير معفاة من الضرائب، لذلك هذا هو واحد من المزايا الرئيسية.

في إطار برنامج GMS، والمستهلكين تريد حفظ ما لا يقل عن 40 غراما من الذهب في البنك، والودائع على النحو نفسه. بعد انقضاء الودائع، يمكن للمودع يتمكن من تحصيل المال والحصول على بعض الاهتمام اضافية.

بالنسبة للبنوك، أثبتت GMS لتكون حلا يكسب فيه الجميع، والذهب يمكن استخدام جزء من الاحتياطي القانوني البنك، ولكن أيضا بما يتماشى مع أحكام البنك المركزي الهندي.