منزل، بيت > أخبار > Industry News > تاريخ المجوهرات سوق التغليف
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تاريخ المجوهرات سوق التغليف

تاريخ المجوهرات سوق التغليف

تينا Yadao 2014-09-02 18:15:41
وشكلت صناعة التعبئة والتغليف والمجوهرات نطاق الأولي، من حيث الحجم، وهناك الكثير من الشركات والمواقع هي في الأعمال التجارية من تغليف المجوهرات، ولكن جهة نظر التنمية، ولكن أيضا يبدو غير ناضج جدا، وذلك أساسا كنوع احدة، تصميم عفا عليها الزمن، وانعدام معايير الصناعة وغيرها من القضايا. 

على الرغم من أن المواد الجديدة والتكنولوجيات الجديدة لتصميم المجوهرات التعبئة والتغليف يوفر مساحة جديدة، مثل راتنجات، بولي كلوريد الفينيل، البولي يوريثين، بو الجلود، ومجموعة متنوعة من الورق الجديدة (العصي ورقة، ورقة الخشب) تم تطبيق قادمة. ومع ذلك، ننظر إلى التداول في السوق من منتجات التعبئة والتغليف والمجوهرات، على النحو المبين في مشاكل التصميم مثل انعدام التأثير البصري، الشكل والوظيفة لعدم وجود التنويع، وعلامات خطيرة تحاكي بعضها البعض بارزة جدا. 

التعبئة السوق يحتاج إلى إثراء المعارض المجوهرات السنوية في أجزاء كبيرة من التعبئة والتغليف لديها كشك، هم في الغالب من هونج كونج وقوانغدونغ، وتشجيانغ المؤسسات، من أجل إثبات وصناديق المجوهرات الجودة مقرها، ويسلك الأسلوب، تشكيل التقارب الأساسي، الذي يبدو لمواصلة ستار سوق المجوهرات وطلب المستهلكين المتزايد على جمالية غير متوافق. اليشم المجوهرات التعبئة والتغليف بمزيد من التفاؤل في العديد من المجوهرات سوق الجملة، والمستوى المنخفض من القطع زهرة، وسحب ذلك، قطع اللعب، مثل التعبئة والتغليف بسيطة، حتى لو كان الحال بالنسبة لمعظم سوار شحنة مع ورقة حمراء حزمة بسيطة فقط. في سوق التجزئة، واليشم واليشب والتغليف اللؤلؤ التقليدية هي أيضا بسيطة نسبيا.