منزل، بيت > أخبار > Industry News > وتتوقع صائغ سوف تستمر أسعار الذهب في الانخفاض
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

وتتوقع صائغ سوف تستمر أسعار الذهب في الانخفاض

وتتوقع صائغ سوف تستمر أسعار الذهب في الانخفاض

جوزفين انغ Yadao 2014-09-01 18:39:48

الأسهم أداء لافت في الآونة الأخيرة، ارتفعت المؤشرات الرئيسية الثلاثة مرة أخرى كاملة، مؤشر S & أمبير P 500 ارتفع المؤشر إلى 2000 نقطة عدد صحيح لحظيا خارج، مشيرا إلى أن السوق الحالي تم تسخين الرغبة في المخاطرة، في حين أن الذهب والفضة أصبحت قضية الصدمات أضعف واحد. ونقلت رويترز قال مسؤولون في بنك الاحتياطي الفيدرالي، بسبب الاقتصاد تدريجيا كشف علامات على التحسن، مجلس الاحتياطي الاتحادي قلقا متزايدا وقتا طويلا للحفاظ على انخفاض أسعار الفائدة، الأمر الذي يجعل إنشاء المسؤولين على صيغة بيان سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي نقاش محتدم. بنك الاحتياطي الفيدرالي أسرع وقت ممكن في سبتمبر ايلول بعد بيان اللجنة الفيدرالية على صيغة منقحة، كان بنك الاحتياطي الفيدرالي تخلى وقد استخدمت صيغة سياسة الحفاظ على أسعار الفائدة منخفضة في الجزء الرئيسي.


مؤشر الدولار هذا الأسبوع، وكسر أعلى مستوى منذ سبتمبر عام 2013، في سياق وضع العمالة مستقرة نسبيا، الأسهم ارتفاعا كبيرا، يبدو أن الدولار قبل السحب على المكشوف حيوية اقتصادية قوية من الولايات المتحدة، وول ستريت قياديين اثنين سوروس مجنون شراء نسخ 11290000 ETF SPDR S & أمبير؛ الخيار لعقد S & P 500 مؤشر أمبير وضع. P 500 مؤشر من مواقف قصيرة، في نهاية الربع الأول، مقارنة مع نمو بنسبة أكثر من ستة أضعاف، لتصل إلى 2.2 مليار دولار. ارتفاع الدولار، يبدو أنه قد تم بالقرب من عنق الزجاجة.


أظهرت البيانات الاقتصادية الأمريكية صدر هذا الأسبوع أقوى من بنك الاستثمار الأمريكي أثار توقعات الناتج المحلي الإجمالي. تشير البيانات إلى أنه في أغسطس في الولايات المتحدة زيادة في مؤشر ثقة المستهلكين من المتوقع، ارتفع إلى أعلى مستوى له منذ أكتوبر 2007، وذلك لأن ثقة المستهلكين في الوضع الاقتصادي للتعزيز. وبالإضافة إلى ذلك، أصدرت وزارة التجارة تشير البيانات إلى أن في يوليو طلبيات السلع المعمرة ارتفعت 22.6٪ عن الشهر السابق، بزيادة قدرها قياسية.

روسيا وأوكرانيا، على الرغم من مرة واحدة الزعيمان على الجلوس والتفاوض، ولكن لا بوادر لانفراج العلاقات بين البلدين. من كلا الجانبين من الاختلافات الجوهرية في الرأي، مع رغبة قوية للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي في أوكرانيا، في أقرب وقت الرحلة إلى الاقتصاد الروسي سوف تتأثر سلبا من منطقة اليورو أكثر الإمدادات إلى جعل التجارة الخارجية الروسية تكبدت خسائر كبيرة الترانزيت عبر أوكرانيا، حتى بدأت روسيا وأوكرانيا التناقضات في الارتفاع من المستوى السياسي إلى البعد الاقتصادي.

وقال إن الولايات المتحدة التجار أسعار الذهب أقل في وضع لجذب الشراء من تجار المجوهرات في آسيا، ولكن على نطاق محدود. وأظهرت بيانات صدرت يوم الاثنين صافي صادرات الذهب إلى هونغ كونغ والبر الرئيسى للصين في يوليو انخفضت إلى 22.107 طن في يونيو إلى 40،543 طن، وهو أدنى مستوى لمدة ثلاث سنوات، ويرجع ذلك أساسا إلى إمدادات وافرة، والمجوهرات لا تزال تنتظر المزيد من التراجع بعد صفقة شراء الفرصة. 2013 الصين لتجاوز الهند كأكبر مستهلك للذهب، ولكن أظهرت بيانات الاستيراد في يوليو تباطؤ الطلب الصيني على الذهب.

ما إذا كان محضر اجتماع أو يلين في خطاب بنك الاحتياطي الفيدرالي، كل من الذهب تحمل إيجابي كبير، ولكن انعكس تأثير بالكامل في أسعار الوجود، وهو ما يعني الذهب قد ينتعش. القرص، في مجموعة متشابكة من الذهب طويلة وقصيرة، على الرغم من الضغط الهبوطي بعد اختراق دون دعم الموقف لم يرفع، ولكن الخط الخلفي $ 1285 أو نحو ذلك أصبح الوضع أكثر تعقيدا. نظرا للحاجة لتصحيح فني ومعنويات السوق مدفوعا الأساسيات، الذهب أو توسيع موجة من ارتفاع على المدى القصير.