منزل، بيت > أخبار > Company News > كيفية إعداد عرض المجوهرات المهنية
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

كيفية إعداد عرض المجوهرات المهنية

كيفية إعداد عرض المجوهرات المهنية

جوزفين انغ إقتباس من منزل 2014-08-25 16:43:18

المجوهرات ليست بندا يحتاج الشخص عادة، من أجل تشجيع شخص لشراء المجوهرات الخاصة بك، تحتاج إلى جعلها ترغب it.A عرض جيد للمجوهرات الخاص بك يقطع شوطا طويلا في خلق التي desire.A عرض مناسب يحدد مزاج ويعرض المجوهرات في appearling light.people الحصول على تصور جودة المجوهرات قبل ان حتى لمسها استنادا إلى كيفية تقديمه والرعاية التي اتخذت في arrangement.With لها قليلا الإبداع والتنظيم والصبر، يمكنك إعداد جميلة عرض المجوهرات المهنية.

1.
اختيار ألوان الخلفية والقوام التي تكمل المواد وتصميم pieces.If أنك تعرض الذهب الأبيض أو البلاتين، قد لا ترغب في استخدام خلفية الدافئة الملونة مثل الأصفر أو الأزرق أو brown.Use instead.Colored لون آخر بارد الحجارة قد لا أن ينظر في جميع ثير ثراء على خلفية سوداء، حاول بيضاء أو color.Usde ضوء آخر القوام سلاسة مع قطع مفصلة والحفر.

2.Use الألوان الصلبة أو أنماط صغيرة جدا أو باهتة للقطعة background.A مع الكثير من التفاصيل في أنه قد الحصول على التغاضي إذا كان ضد تمثال نصفي background.You نريد من الناس لإشعار المجوهرات، وليس القضية.

3.
استخدام الدعائم وغيرها من المواد التي تخلق شعورا أو المزاج الذي يكمل المجوهرات. إذا كنت تعرض والقلائد والأساور الأنيقة الهيكلية في نافذة خلال فصل الشتاء، هل يمكن أن شنق منهم من فروع الأشجار العارية. قد تبدو الأساور الرجال وعرة أو قطع المرأة باستخدام الألوان الطبيعية والقوام رايات الخير على الصخور وضعها في القضية.

4.
وضع القطع التكميلية معا. نفس المجموعة بلون الحجارة معا أو نفس النمط العام معا، مثل خمر أو الحديثة. هذا يحافظ على عرض أبحث متماسك ومنظم.

5.
قطع مكان على ارتفاعات مختلفة لخلق تأثير بصري. يجب قطع أكبر تذهب نحو الجزء الخلفي من هذه القضية، مع قطع صغيرة حيث يمكن رؤيتها بسهولة.

6.
ترك مساحة في العرض حتى تتمكن من التحرك يديك حول قضية بحرية والوصول إلى أي قطعة من دون إزعاج الآخرين.

7.
مزيج نقاط السعر مختلفة من المجوهرات في كل حالة. قد تحصل على بيع لقطعة أغلى من العميل المقصود في شراء لأنهم رأوا أنها وقعت في الحب.

8.
إبقاء الحالات المجاورة في وئام مع بعضهم البعض، وخاصة إذا كنت تخطط لتكون أكثر إبداعا مع الموضوع واللون. إنشاء التحول البصري السلس من حالة إلى أخرى باستخدام موضوع مماثل، مخطط لون أو نمط المجوهرات في الخلافة.

9.
حصلت آراء خارجية على شاشات العرض. ما تبدو جيدة لك قد لا تبدو جيدة إلى العملاء، والعملاء هم الذين يشترون المجوهرات الخاصة بك.