منزل، بيت > أخبار > Industry News > ملكة مجموعة اللؤلؤ "إلى انبهار شهر سبتمبر من معرض هونج كونج
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

ملكة مجموعة اللؤلؤ "إلى انبهار شهر سبتمبر من معرض هونج كونج

ملكة مجموعة اللؤلؤ "إلى انبهار شهر سبتمبر من معرض هونج كونج

تينا Yadao 2014-08-20 18:31:31
بواسطة ماري فيليسيانو

مثلها الحبيب اللؤلؤ، المجوهرات الفاخرة إيلا Gafter هو جوهرة نادرة. احتفل لها أنيقة وبحرفية عالية إبداعات المجوهرات، ومن المعروف إيلا لإبراز الجمال الكامل من اللؤلؤ والياقوت والصفير والزمرد والماس معها الفنية لا تشوبها شائبة، تصاميم لا تشوبه شائبة وعيب فيه بالتفصيل.

القوة الدافعة وراء إيلا Gafter نيويورك وEllagem الماركات المجوهرات، الفنان تنتج المجوهرات الوحيدة التي بشق الأنفس المصنوعة يدويا في ايطاليا. مرارا وتكرارا تم الاعتراف موهبتها الإبداعية في العالم مخلخل من هوت Joaillerie. في عام 2001، كان الصدار بروش إيلا واحد من حفنة من القطع المعاصرة التي تم تضمينها في "اللآلئ" معرض في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في نيويورك. يتم تعيين بروش البلاتين، وهي فرع الأزهار منمق مع فراشة، مع 10 جوهرة ذات جودة اللؤلؤ بحر الجنوب، 8.38 قيراط من الماس، والصفير بلوري بلورات صفراء. تم عرضها توقيع نعمة الشعرية إيلا أيضا في بلدها الصدار دبوس مع مجموعة الست لؤلؤ بحر الجنوب، ويترك لبلاب البلاتين والماس وفراشة مع هيئة الياقوت الأصفر. كان بروش واحدة من القطع المذهلة التي عرضت في "وايت ماجيك" المعرض الذي نظمته باسبالاي في متحف كوبر هيويت تصميم في نيويورك في عام 2005.

احباط المثالي للعبقرية الإبداعية هو إيلا ابنتها وشريك تجاري، خريجة جامعة هارفارد التليلة، الذي يدير Ellagem من لهم صالون الجادة الخامسة. معا، وهما بصدد إطلاق Ellagem في جناح رئيس الوزراء الدولية سبتمبر هونغ كونغ للمجوهرات وأمبير. جوهرة العادلة - منصة انطلاق مثالية لواحدة من العلامات التجارية الأكثر إثارة والمجوهرات الراقية في نيويورك. في مقابلة مع الجيش الشعبي اليوغوسلافي، إيلا والتليلة الحديث عن اللؤلؤ، المرأة Ellagem وسوق المنتجات الفاخرة في آسيا.

JNA: ما الذي جعلك تقرر أن يشارك في سبتمبر هونغ كونغ للمجوهرات وأمبير. جوهرة العادلة؟

التليلة: سبتمبر هونغ كونغ للمجوهرات وأمبير. ومن المسلم جوهرة المعرض الآن في جميع أنحاء العالم ونقطة جذب للعارضين أعلى جودة والزوار، لسبب وجيه: الأسواق الآسيوية سريعة النمو جنبا إلى جنب مع الذوق القديم آلاف السنين تطورا في تلك المنطقة جذب سلع ذات جودة أفضل. وهو احتمال مثير للغاية أن أكون جزءا من هذه الدينامية.

JNA: يرجى تعطينا ما لا يقل عن بضعة أمثلة من قطع اللؤلؤ المثيرة التي سيتم إطلاق في المعرض.

ايلا: شغلي الشاغل الحالي يكمن مع أساور اللؤلؤ. أنا الاستفادة الكاملة من مجموعة من الإمكانيات الممنوحة للبلدي الخيال من التجمعات اللؤلؤ مختلفة. لدي الأساور التي توضح بدقة كيف مختلفة الأشكال والملونات ليس فقط مصدر إلهام، ولكن فرض حقا تصاميم مختلفة: الجميع يمكن أن يرى من التصاميم سوار لي أن واحدا لا يمكن أن نضع مجموعة واحدة من اللؤلؤ إلى إعداد آخر والعكس بالعكس.

صعوبة في خلق هذه القطع تكمن أولا في مطابقة اللؤلؤ من حيث اللمعان العلوي، ولون البشرة متجانسا. ومن ثم، فإن الأساور يجب أن تكون مرنة ليشعر الفاخرة، ولكنها يجب ألا تكون واهية عن بعد في الشعور. يجب أن تتحرك على الذراع، ولكن ليس كثيرا. كل ذلك هو مسألة التوازن.