شراء خاتم الخطوبة لبعزيز يمكن أن يبدو بدلا الخلط في هذه الأيام، خصوصا مع كل خيار والتفاصيل الفنية التي تأتي مع مثل هذا الشراء. مع كل هذا للنظر قرر مجوهرات شهري في محاولة لجعل هذا قليلا أكثر بساطة بالنسبة لك. حتى لقد ربط من خلال بالمواد الأخرى المنتشرة في أنحاء موقعنا إذا قررت كنت تريد المزيد من المعلومات للتأكد من لديك النهائي شراء خاتم الخطوبة هو الكمال.

خواتم الخطبة نصائح للنظر

  1. تقرر ميزانيتك - راتب شهرين عادة ما الشخص العادي على استعداد لدفع. والمفتاح هو للتأكد من كنت مرتاحا مع ما تستطيع.
  1. نوع المعدن - التحقق من شركائكم المجوهرات الموجودة، لأنها قد ترغب الذهب الأصفر، وارتفع الذهب أو تفضل المعادن بياضا، مثل الذهب الأبيض والبلاتين والبلاديوم أو الفضة. فإن التكلفة تختلف تبعا لنوع المعدن الذي تختاره. البلاتين هو أغلى تليها الذهب والبلاديوم والفضة في نهاية المطاف.
  1. شكل حجر - شكل حجر مهم جدا من وجهة نظر مرتديها. لديك عدد غير قليل من الخيارات للاختيار من بينها. التفكير في ما سوف تتناسب مع شريك حياتك. لفهم أفضل للما شكل الماس للاختيار من بينها عرض - الأشكال حجر خاتم الخطوبة.
  1. ما هو بأسعار معقولة؟ - طيب حتى كنت قد قررت على لون المعدن وتصميم والآن لديك التفكير حول القدرة على تحمل التكاليف. لقد اخترنا عدد قليل من تجار التجزئة جيدة لمساعدتك على الحصول على الذهاب على البحث للحصول على خاتم الخطوبة مثالية. 
  1. ما هي التفاصيل الفنية لا أريد أن أعرف؟ حسنا يمكنك أن تفعل مع العلم حول لون الماس وضوح الماس. عندما يتعلق الأمر لون الماس درجة د هو أغلى، كما هو درجة أنه أبيض استثنائي. لون الماس J وملون قليلا الأصفر. وهذا الصف أن يكون أقل تكلفة. لا ينبغي حقا أن يعتبر أي شيء أقل درجة من J للون الماس.

    وضوح الماس وينبغي أيضا النظر. الصف من فلوريدا يعني لا تشوبه شائبة، وسوف يكون هذا الماس مكلفة للغاية. استمر على نطاق وصولا الى IF - VVS1 - VVS2 - VS1 VVS2 - VS1 - VS2 - S11 - S12 - S12 و.

    كذلك تذهب إلى أسفل على نطاق والمزيد من الادراج الماس الخاص بك وسوف يكون، وهذا سوف يؤثر على التكلفة الإجمالية. شوائب خطوط صغيرة أو نقط سوداء داخل الماس. هذه لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة ولكن يمكن رؤيتها تحت عدسة مكبرة. بالنسبة لبعض المعلومات البديلة ويمكنك التحقق من هذه:

Different coloured engagement rings
شراء هذه الصور - مجوهرات المالية الصور © صور 2012 Lionsorbet المحدودة

  1. خواتم الخطبة الشعبية - إذن ما هو شعبي حاليا عند التفكير في شراء خاتم الخطوبة؟ من المهم الحصول على تصميم للحق الحلبة. التفكير في أسلوب شريكك، هم الكلاسيكية، والعصرية، الأصلي أو مصمم؟ لقد اخترنا بضعة أمثلة رائعة بالنسبة لك في المقالة التالية. ماذا يكون هذا الاتجاه؟
  1. أنا أبحث عن شيء مختلف تماماأنت لا تريد أن تتبع الحشد؟ ارتفاع مجوهرات الشارع شعبية نظرا لكلفته، لكنها لا تناسب الجميع. هناك بعض الأساليب الإبداعية جدا أن يقف بعيدا عن خواتم الخطبة القياسية. إذا كنت تريد مصمم ثم تحقق من بعض المجموعات تصميم مفصل من قبل شركات مثل تيفاني أو المصممين مثل شون Leane، بدلا من ذلك يمكنك إلقاء نظرة على اتجاهات أكثر إبداعا مثل:
  1. يمكن شراء عبر الإنترنت يوفر لك ثروة صغيرة. يمكنك شراء خاتم الخطوبة لطيف على الانترنت وحفظ ثروة صغيرة في هذه الأيام. والسبب الرئيسي لذلك هو الخاص بك لا يدفعون ثمن النفقات العامة من محل الجبهة. إذا لم تقرر لشراء عبر الإنترنت ثم ابحث عن ما يلي.
    • تأسست الشركة.
    • 30 - 40 يوما عودة السياسة.
    • عصابة الخاص بك تأتي مع شهادات معتمدة.
    • العملاء الاستعراضات الحية.
    • خط خدمة العملاء.
    • قراءة الشروط والأحكام.
    • يرجى التأكد من أنها شركة المجوهرات ذات السمعة الطيبة.
  1. قد ترغب في النظر في الحصول عليه المؤمن عليه. يجب أن تكون قادرة على القيام بذلك على سياسة التأمين على المنزل الموجودة لديك. يجب أن لا حاجة للحصول على التأمين منفصل.
  1. أنا بحاجة الى مزيد من حقائق؟ - إذا كنت اتبع هذا الرابط يمكنك أن تقرأ بعض مزيد من الحقائق على خواتم الخطبة. هذا قد يساعد مع الاختيار النهائي قبل الشراء. - عن حقائق